17‏/09‏/2011

أنا لستُ شِيْعـيّاً.... د. ناصر السخني


ردَّاً عَلى مَنْ اتَّهَمَنِي بِالتَّشيّعِ بَعدَ أنْ أَفلَسَ مِن التُّهَمِ وَالإدِّعَاءِ....








-1-
أَنا لَستُ شِيْعِيّاً
كَما قالَ البُغاةُ المُغرضونَ لِمُغرِضينْ
أَنَا لَمْ أَكنْ يوماً إمَامِيَّاً
ولا حَتَّى مِن الفِرقِ الغُـلاةِ الهَالِكِينْ
أَنَا لَمْ أَكنْ أَبداً
أَسُبُّ صَحَابة الـ طهَ الأَمِيْنْ
وَبَكيتُ أَيَّامَ الرُّعُونةِ حِيْنَمَا
طَالَعتُ فِي "نور اليقينْ" ([1])
مَا قِيْلَ بِالصِّدِّيقةِ البِكرِ العَفِيْفَةِ
أُمِّ كُلِّ المُؤمنينْ
وَكَتَبتُ بَحثاً عَنْ حَدِيْثِ الإِفْكِ
وَالزُّورِ المُبِينْ.

-2-
لَكِنَّهُم مِنْ يَأْسِهِمْ،
مِن غَيْظِهِمْ ,
طَعَنُوا وَقَالوا: رَافِضِيٌّ دُونَ دِيْنْ
زَادوا عَليَّ وَأَنقَصُوا
وَكَذَاكَ حَالُ الفَاجِرِينْ.

بَل واسْتدلّوا أَنَّني آمَنْتُ بِالمَهْدِيِّ ([2])
فِي زَمَنِ الضَّلالِ, وَعَصرِ جُورِ الظَّالِمِينْ
وَكَأَنَّهُم, مِن فِسقِهِمْ,
قَد أَنكَرُوا الغَيبَ الذِي قَد جَاءَ فِيه مُحَمَّدٌ
مِن وَحيِ رَبِّ العَالَمينْ

أَوْ أنّ إِيمانِي يُخالِفُ
بُشرَياتِ الحَقِّ, والسُّننِ الصَّحِيحَةِ
وَالأَحَادِيثِ الكَثيرةِ؛
بِئسَهُم مِنْ جَاهِلِينْ.

وَجَرِيْمَتِي فِي ظَنِّهِمْ:
أَنّي امْتَلأتُ بِحُبِّ آلِ البَيتِ,
حُبِّ الطَّاهِرِينْ
وَنَسُوا بِأَنَّ الحُبَّ هَذَا
مِنْ عَقِيدَتِنَا بِخَيرِ المُرسَلِينْ.

-3-
وَلْتَقرَؤوا مَا قَد كَتَبتُ
مِن القَصَائدِ قَبلَ حِينْ
لَمَّا سُئِلتُ عَن التَّقارُبِ
بَينَ سُنّةِ أَحمدٍ وَالشِّيعة المُتَآمِرِينْ :

من  ذا  يقاربُ  بين  حقٍّ  واضحٍ

هل يا ترى ما بيننا  من  قاسِمٍ؟!!

قد  حرّفوا  القرآن  ، بل  زادوا به

أمّا    التَّـقـيَّةُ   والنفاقُ    وكذبُهم

عصموا  الأئمّةَ  عصمةً لا تنبغي

لعنوا الصحابةِ في الصباح وفي المسا([3])

ورموكَ  يا    فاروقُ   بالتخنيث  بل


يومُ  اغتيالكَ  صار  عرساً  عندهم

جاءَ  التتارُ  فكانَ  منهم  عونهم

وقد استباحوا الدُّبرَ مِن  بعدِ الزِّنى

هل بعد ذلك من يقارب بيننا؟!!



مثل النهارِ، وبين أبطلِ باطلِ([4])

بل ألف ألفِ مفرّقٍ أو حائلِ

كي يلبسوا القولَ العليّ بسافلِ([5])

فهي العقيدةُ عندهم يا سائلي([6])

إلّا  لسيّدنا  , بوحيٍ    نازِلِ([7])

قذفوا العفيفة – أمّنا - ببواطلِ([8])

جعلوا  شفاءَكَ  بالمنيّ  السائلِ([9])


لله   درّكَ  من   عظيمٍ   عادلِ([10])


خسئوا بما قد كان, ثمَّ وما يلي([11])

بزواجِ مُتْعتِهِم , وحُـجّـةِ جاهلٍ([12])

الشمسُ تبقى , والظلام سَينْجَلِي

18/3/2011م



([1])  كتاب نور اليقين في سيرة سيد المرسلين, للشيخ محمد الخضري  رحمه الله.
([2]) المهدي المنتظر عند أهل السنة والجماعة حقيقة ثابتة بالنصوص الصحيحة, وهو رجل من آل بيت الرسول محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ يلي أمر هذه الأمة، ويجدد لها دينها، ويحكم بالإسلام، وينشر العدل بين الناس، ولا يترك سنة من سنن الإسلام إلا أقامها، ولا بدعة إلا رفعها، وتنعم الأمة بأسرها في زمانه نعمة لم يسمعوا بمثلها قط. وهو ليسَ الذي تدّعيه الشيعة زوراً وتلفيقاً.
([3] ) الشيعة يلعنون الكثير من الصحابة وأمهات المؤمنين , بل ويلعنون أبا بكر وعمر ـ رضي الله عنهما ـ في أذكار الصباح والمساء.
([4] ) السنة والشيعة طائفتان متناقضتان ضدان لا يجتمعان؛ والدعوة إلى التقريب بينهما كالدعوة إلى التقريب بين السنة والبدعة, أو بين الإسلام والنصرانية، فالذي يدعو إلى التقريب بين السنة والشيعة إما جاهل بحقيقتيهما، وإما متجاهل مغالط، والغالب مخدوع يظن أن الخلاف بين السنة والشيعة من جنس الخلاف بين المذاهب الفقهية، كالحنفية والمالكية والشافعية والحنبلية.
([5] )  عند بعض فرق الشيعة قرآن خاص زادوا عليه مثل: سورة الولاية.
([6] ) التقية عند أهل السنة المداراة في النطق بما لا يعتقده الشخص إذا خاف المسلم على نفسه, وقلبه مطمئن بالإيمان. أما عند الشيعة فهي إظهار الموافقة للمخالف ولو كان محقاً مع إبطان مخالفته وهي عين النفاق الذي هو إظهار الإسلام وإبطان الكفر. والتقية عند الشيعة تسعة أعشار الدين.
([7] ) قالت الشيعة بعصمة أئمة آل البيت ـ رضوان الله عليهم ـ وهي أن الإمام معصوم من الذنوب كلها صغيرها وكبيرها ولا يخطئ في الجواب ولا يسهو ولا ينسى ولا يلهو بشيء من أمر الدنيا. كما جاء في ميزان الحكمة ج1 ص 174.  وقد انحصرت العصمة عندهم في الأئمة الاثني عشر.
([8] ) الشيعة اتهموا عائشة أم المؤمنين ـ رضي الله عنها ـ بالزنى, مع أن الله ـ عزَّ وجلَّ ـ برّأها بالقرآن العظيم.
([9] ) جاء في كتاب الأنوار النعمانية ج1 ص63 أن عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ كان مخنّثاً, وكان بهِ داء لا يداويه إلا ماء الرجال.
([10] ) يحتفل الشيعة بيوم مقتل عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه .
([11] ) عندما جاء التتار كان الشيعة أعواناً لهم على المسلمين.
([12] ) استباح الشيعة إتيان المرأة في دبرها, كما استباحوا الزنى باسم زواج المتعة المعروف. 

هناك 12 تعليقًا:

  1. ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء

    ردحذف
    الردود
    1. عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ
      وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
      وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها
      وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ
      المتنبي

      حذف
  2. من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

    ردحذف
  3. كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن

    ردحذف
  4. انت شيعي ومنحرف كمان والايام رح تكشف

    ردحذف
    الردود
    1. اللهمَّ إني أبرأُ إليكَ من كل عقيدةٍ غير عقيدة أهل السنَّةِ والجماعة,
      وأحمدكَ ربي وأشكركَ أنك جعلتني ممن يقولُ فيهم رسولك محمد صلى الله عليه وسلم: "ستَفترقُ هذِهِ الأُمَّةُ على ثلاثٍ وسبعينَ فرقةً، كلُّها في النَّارِ إلَّا واحدةً.
      قالوا: مَن هم يا رسولَ اللَّهِ ؟
      قالَ: مَن كانَ على ما أَنا عليهِ وأَصحابي".

      حذف
  5. اللي بيقول عنك شيعي ما بيعرف رب السماء
    الله يحفظفك من كيد النساء
    وحقد الاعداء
    ولا يهمك دكتور احنا معك لو على الموت
    واللي بيقول عنك منحرف هادا مغيوظ منك
    وانت كبير ما رح تشوفو عند رجليك

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لنفسكَ القوي
      ولثقتك بعقيدتي
      والحمدُ والشكرُ لفاطرِنا وبارئِنا ومقيتِنا وخالقِنا ومميتِنا ومُحيينا الله؛ كما ينبغي لجلال وجههِ وعظيم سلطانهِ, وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ.

      حذف
  6. الكابتن ناصر الشمايله30‏/08‏/2014، 3:39:00 م

    قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: {فَلا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا}. سُورَةُ مَرْيَمَ/84
    ابو الباسم ياكاسب الصيت من ابعاد وقــــــــــــــــــــــــــــــــراب
    يحماك ربي من كل عثرات الزمن لامــــــــــــــال
    ومن شوفتك دكتور فيك الرجا ماخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب,,
    وندعي لك امن قلوبآ فيها الألم طــــــــــــــــــال
    وجيناك نشكي من علتآ مالها أطبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب
    ويوم راد ربك على يدك اتغير الحــــــــــــــــــــال
    وياما ركضنا اسنينآ ونمشي ورا الســــــــــــــــــــــــــــــــــــراب
    وعلى يدك راح المرض وكل الألـــــــــــــــــم زال
    سبحان ربي اعطاك من فضله علم ينســــــــــــــــــــــــــــــــاب
    وحشمه وكرامه جامعه فيك زين الأخصــــــــــال
    وختامها صلو على من يشفع لنا يوم الاحســـــــــــــــــــــــــــاب
    يشفع لنا من حر نارها والأهـــــــــــــــــــــــوال,,
    هذه الأبيات المتواضعه أهداء من ابو عدي ناصر الشمايله وأسرته الكريمه
    الى الأنسان الرائع بكل ماتعنيه الكلمه فضيلة الدكتور ناصر السخني ابو الباسم على
    ماقدمه لنا من عنايه ورعايه وعلاج وكرم الضيافه آدامك الله وأمثالك ذخرى وسندآ لكل محتاج مع خالص الأحترام والتقدير,,
    بقلم الشاعر صلاح الشمايله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك وجزاك الله خيراً على هذهِ الكلمات الطيبة الجميلة الجليلة.
      وأسأل الله أن أكون عند حسن الظنّ.

      وأنا لم أقدم إلا ما يجب عليَّ تقديمه,
      فشكرا لك, وكل الحب والتقدير والإحترام.

      حذف
  7. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    ردحذف
    الردود
    1. اللهمَّ صَلِّ وسَلِّمْ وَبَارِكَ وَتَرحَّمَ عَلَى عَبدِكَ ورَسُولكَ مُحَمَّدٍ النبيِّ الأرْحَم, وعلى آلهِ وصحبهِ أجمعين, وعلى كُلِّ جميعِ النَّبيينَ والمرسلينَ والصِّدِّيقينَ والشهداءِ والصالحينَ, عددَ مَا أزَليتك, وعددَ أبديتك, وعددَ بقائكَ وسرمدانيتكَ.

      حذف